براعم الجوجيتسو يستعرضون مهاراتهم في افتتاح منافسات بطولة التحدي

انطلقت يوم الخميس 20 فبراير منافسات بطولة التحدي للجوجيتسو في نسختها السادسة، والتي تستقطب مشاركات محلية وإقليمية من فئات الأطفال والأشبال والناشئين، حيث تُقام منافسات البطولة على مدى ثلاثة أيام في صالة مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية. واستعرض الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و9 سنوات في اليوم الأول مهاراتهم بحماس كبير لقي تشجيع الجماهير التي ملأت المدرجات، وأثبت البراعم الصغار أنهم قادرون على تقديم أداءٍ مذهل يبعث برسائل تفاؤل بأن الإمارات تملك مستقبلاً مشرقاً في هذه الرياضة.

وسلط الأطفال الضوء على روح العزيمة والإصرار التي يتمتعون بها واستعرضوا مهاراتهم التي تؤكد على الحضور القوي لرياضة الجوجيتسو. وتعدّ بطولة التحدي من أهم البطولات التي ينظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو ضمن أجندته الرياضية لعام 2019-2020، والتي ستختتم فعالياتها في أبريل المقبل مع بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو.

وفيما انطلقت منافسات اليوم الأول في تمام الساعة الخامسة مساءً، ستنطلق منافسات اليومين المتبقيين في تمام الحادية عشر صباحاً، لتتنافس الفتيات في اليوم الثاني ضمن فئة الحزام الأبيض والرمادي والأصفر والبرتقالي والأخضر والأزرق، فيما يشهد اليوم الثالث منافسات الذكور من ذات الفئات.

حضر المنافسات كل من سعادة عبدالمنعم السيد محمد الهاشمي، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو، والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، وسعادة محمد سالم الظاهري، نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، والسيد فؤاد درويش، مدير عام شركة ’بالمز الرياضية‘، والسيد محمد حسين المرزوقي، مدير إدارة التسويق والاتصال، والسيد طارق عمر البحري، مدير إدارة الخدمات المساندة، والسيد مبارك صالح المنهالي، مدير الإدارة الفنية في الاتحاد.