لطيفة بنت حمدان بن راشد تشيد بجهود وإنجازات نادي دبي لأصحاب الهمم

أشادت الشيخة لطيفة بنت حمدان بن راشد آل مكتوم الرئيس الأعلى لنادي زعبيل للسيدات بجهود نادي دبي لأصحاب الهمم الذي يسعى لتهيئة أصحاب الهمم بدنيا ونفسيا من أجل القيام بدورهم التنموي في المجتمع، في المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية.

جاء ذلك خلال زيارتها للنادي واطلاعها على مرافقه ومبادراته المختلفة وأنشطته وبرامجه الرياضية والثقافية، التي تسعى لتسخير كافة الإمكانات للأعضاء باختلاف إعاقاتهم، وتوفير عدد كبير من الرياضات التي تتناسب مع قدراتهم بما يؤهلهم للمشاركة في الاستحقاقات الرياضية محليا ودوليا، ما أسفر عن اعتلاء لاعبي النادي منصات التتويج في محافل دولية ومحلية.

والتقت الشيخة لطيفة بنت حمدان بن راشد خلال الزيارة نخبة من لاعبي ولاعبات النادي في مقدمتهم البطل البارالمبي محمد خميس صاحب أول ميدالية ذهبية للإمارات في تاريخ مشاركاتها البارالمبية.

كما تفقدت أجنحة وقطاعات النادي والمعدات الرياضية المتخصصة المستخدمة في رياضات أصحاب الهمم، مثمنة الإنجازات المحلية والقارية والعالمية التي حققها أصحاب الهمم بالنادي.

وزارت الشيخة لطيفة بنت حمدان بن راشد أقسام النادي الثقافية والفنية والمجتمعية واطلعت على "مشاريع الهمم" والمنتجات والمشغولات التي تم صنعها بأيادي أصحاب الهمم، والتي يتم توفيرها في منصات البيع المختلفة.

كما تعرفت على الجهود التنظيمية لمسابقة القرآن الكريم التي ينظمها النادي خلال شهر رمضان المبارك من كل عام وتستقطب مئات المشاركين سنويا من مختلف أنواع الإعاقات البصرية والسمعية والفكرية والحركية.

وزارت أيضا الأقسام الإعلامية بالنادي واطلعت على وحدات النقل الإعلامي، والتي يتم تشغيلها بالكامل بكوادر مبدعة من أصحاب الهمم وعلى الخدمات الطبية المتخصصة التي يتم تقديمها لأصحاب الهمم وذلك خلال زيارتها لقسم العلاج الطبيعي.

وأعربت الشيخة لطيفة عن سعادتها بالإنجازات المميزة التي حققها أعضاء نادي دبي لأصحاب الهمم في المجالات المختلفة ووجهت إليهم رسالتها قائلة : " لا تسعني الكلمات لتصف مدى الفخر بشغفكم ورؤيتكم الطموحة وأهدافكم الواضحة وأنتم تسعون لتحقيقها والوصول إليها رغم كل التحديات .. واصلوا إنجازاتكم المميزة فمنكم نستلهم الكثير".

وأضافت: " أتطلع لزيارة أصحاب الهمم مرة أخرى متمنية لهم المزيد من النجاحات والازدهار في كافة المجالات".

من ناحيته ثمن ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم زيارة الشيخة لطيفة بنت حمدان بن راشد آل مكتوم ومبادرتها الطيبة التي سيكون لها الأثر البالغ في دعم وتشجيع أصحاب الهمم والرفع من معنوياتهم.

وقال: " تشرفنا بهذه الزيارة الكريمة التي أتاحت لنا فرصة عرض مبادرات وخدمات ومنتجات النادي المختلفة وبرامجه وأنشطته في جميع القطاعات، والتطرق إلى أهدافه وإستراتيجيته من أجل دعم هذه الفئة الغالية على قلوبنا جميعا، مشيرا إلى أن النادي يولي اهتماما كبيرا بجميع منتسبيه ويوفر لهم كل عناصر الدعم التي تقودهم إلى تحقيق الإنجازات، ومما لا شك فيه أن الاهتمام الكبير الذي تلقاه رياضة أصحاب الهمم من القيادة الرشيدة والمسؤولين يمثل دافعا كبيرا لهم من أجل السير على طريق الانجازات".

من جانبه أعرب ماجد العصيمي المدير التنفيذي لنادي دبي لأصحاب الهمم عن سعادته بزيارة الشيخة لطيفة بنت حمدان بن راشد آل مكتوم، مؤكدا أنها تمثل دافعا كبيرا لأصحاب الهمم لتحقيق المزيد من التفوق والإبداع في المجالات المختلفة .. وقال: " إن كلمات الشيخة لطيفة المشجعة لــ "فرسان الإرادة " كان لها بالغ الأثر في نفوسهم من أجل مضاعفة الجهد خلال المرحلة المقبلة تعزيزا للمكتسبات التي تحققت في السنوات الماضية".

وفي ختام الزيارة قدم نادي دبي لأصحاب الهمم درعا تذكاريا للشيخة لطيفة بنت حمدان بن راشد آل مكتوم، كما قدمت فتيات من نادي دبي لأصحاب الهمم الذي تم تأسيسه بمكرمة من المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم " طيب الله ثراه" نماذج من منتجاتهن وأشغالهن الفنية واليدوية للشيخة لطيفة مثمنين زيارتها الكريمة".