التونسية أنس جابر.. هدفي المربع الذهبي في التصنيف العالمي للتنس

أكدت لاعبة التنس التونسية أنس جابر أن من أبرز أهدافها في المرحلة المقبلة هو البقاء ضمن قائمة اللاعبات الـ 10 الأوائل، والارتقاء لاحقًا إلى المراتب الـ 5 الأولى، في التصنيف العالمي لرابطة محترفات التنس والمراهنة على الفوز بلقب بطولة كبرى.

وأوضحت في حوار صحفي أنها رفعت من سقف طموحاتها، وتسعى جاهدة هي وفريقها خلال الموسم القادم 2022 إلى الفوز بلقب كبير، سواء كان ماسترز أو جراند سلام، ينضاف إلى مسيرتها الاحترافية بعد فوزها الصيف الماضي في بطولة برمنجهام.

وفي ما يتعلق بفريقها المكوّن من المدرب عصام الجلالي والمعد البدني كريم كمون، أعربت أنس جابر عن ارتياحها و تشبثها بمواصلة العمل مع فريقها والمحافظة عليه، مؤكدة أنّه لا يمكنها التفكير بتاتا في تغيير طاقمها التونسي الذي ساهم بشكل كبير في تقديم الإضافة لها وجعلها ضمن كوكبة الـ 10 الأوائل في العالم، وما زال يباشر في تقديم عمل جيد معها، جعل من سقف الطموحات يزداد يوما بعد يوم.

وبيّنت أنّ تحضيراتها للموسم الجديد جارية على قدم وساق، وستواصل العمل بنفس الجدية والمثابرة، حتى تكون في أتمّ الجاهزية خلال مشاركاتها بمختلف البطولات والدورات القادمة، وتدعم تصنيفها العالمي إلى ما هو أفضل.