سارة الشخشير: اتحاد نابلس لديه جيل قادر على المنافسة على بطولة الدوري

قالت لاعبة فريق اتحاد نابلس الفلسطيني، سارة الشخشير، أن فريقها يستعد بقوة من أجل المشاركة في بطولة الدوري النسوي لكرة القدم للسيدات، للظهور  بشكل يليق باسم النادي.

وأضافت اللاعبة في تصريح خاص لـ "نون سبورت" :"الفريق استعد منذ فترة للدوري على الرغم من الصعوبات التي تواجهها الرياضة النسوية بنابلس بصفة خاصة وفلسطين بشكل عام، إلا أننا نتدرب ونستعد بجدية للمشاركة في البطولات".

وأوضحت :"لدينا جيل صغير وواعد ويتطور بشكل تدريجي، وعلى الرغم من فارق الخبرات مع الفرق الأخرى، لكن لدينا ثقة بقدراتنا بالإضافة إلى أننا قمنا بتدعيم الفريق بلاعبات تعزيز لنقف ندا قويا لجميع الفرق".

وأكدت اللاعبة أن هدفنا هذا الموسم سيختلف عن الموسم السابق الذي حصدنا فيه المركز الثالث، حيث نطمح للأفضل والأحسن في القادم، وسنستغل البطولة أفضل استغلال خاصة أننا نشارك بوجود لاعبات لأول مرة يشاركن في بطولة الدوري، ونسعى لأكسباهن الخبرة الكافية.

وأتمت :"تحضرنا للدوري مبكرا من خلال التتويج ببطولة أريحا الودية، وهذه البطولة تعد بمثابة دعم نفسي ومعنوي لنا كلاعبات، للوقوف على حالة الجميع من حيث الانسجام وعلاج المشاكل التي نواجهها والأخطاء التي نقع به لتفاديها في المستقبل وخاصة بطولة الدوري، متمنية التوفيق للنادي في جميع البطولات التي شارك فيها".