لاعبة الإخاء اللبناني مريام نصر: الفريق واجه ضغوط كبيرة أثرت على نتائجه

عزت لاعب فريق الإخاء الأهلي عاليه، مريام نصر، أسباب نتائج الفريق في بطولة دوري الشابات، إلى رحيل عدد من لاعبات الفريق المميزات عن صفوفه، مما أثر سلبا على نتائجنا في بطولة الدوري.

وقالت اللاعبة في حديث خاص لـ "نون سبورت" :"على الرغم هذه النتائج إلا أن الفريق يتحسن بشكل تدريجي من خوض المباريات واستمرار الاحتكاك بالفرق الأخرى".

وأضافت :"أن عددا من اللاعبات رحلوا عن صفوف الفريق لنادي الصفاء، بجانب تغيير الإدارة وتغيير الكثير من الأمور التي كنا نعتمد عليها، وهذا كان له أثرا سلبية علينا".

وأوضحت :"لدينا خطة نتطلع لتنفيذها، فالفريق يعمل بجد ويجتهد من خلال التدريبات، ونطلع للظهور بشكل مختلف في مرحلة إياب الدوري وتحقيق نتائج ايجابية تعكس حضورنا الجيد بين جميع الفرق".

وشددت نصر على أهمية المثابرة والاجتهاد من جميع اللاعبات، وعلينا أن نلعب كفريق واحد حتى نصل لهدفنا.

وأكدت اللاعبة أن النتائج الايجابية لن تتحقق إلا بالتدريب الجاد والقوي والالتزام التام منا كلاعبات، بجانب تطبيق ما يطلب منا من المدرب على أرض الملعب.

ولم تخف اللاعبة راحتها باللعب مع فريق الإخاء أكثر من فريق بيريتوس، حيث أبذل معه كل ما املك من إمكانيات وأقدم مردود قوي من اجل تحقيق معه نتائج مميزة، وما يساعدني على ذلك امتلاكنا فريق لديه طموح يختلف عن باقي الفرق.