الشيخة نعيمة الأحمد الصباح رئيسة فخرية للجنة المرأة في اتحاد غرب آسيا للكرة الطائرة

على هامش استضافتها لدورة الالعاب الخليجية المجمعة، عقد مجلس ادارة اتحاد غرب آسيا للكرة الطائرة اجتماعه الثالث في فندق الجميرا بالكويت.

حيث ترأس الاجتمـاع رئيس الاتحادين القطري وغرب اسيـا للكرة الطائرة على بن غانم الكواري وحضور رئيس الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة امين صندوق اتحاد غرب آسيا د عبدالهـادي الشبيب ونائبـا رئيس مجلس ادارة اتحاد غرب اسيـا العماني ابراهيم المقبالي والاردني جهـاد قطيشات وامين عام اتحاد غرب اسيـا القطري محمد الكواري وامين الصندوق المساعد للاتحاد القطري يوسـف كـانـو ورئيس لجنة المسابقـات بالاتحـاد العراقـي جـميـل الـعبـادي واللبناني وليد القاصـوف رئيس لجنة الكرة الطائرة الشاطئية والعمانية سعـادة بنت سعيد العزرية رئيسة لجنة المرآة ورئيس الاتحاد السوري العميد مهند سليمان وامين عام الاتحـاد السـوري مفيد إلياس ورئيس الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة حمزة راضي .

وفي بداية الاجتماع رحب رئيس مجلس ادارة الاتحاد على بن غانم الكواري بالأعضاء وشكرهم على الحضور وتوجـه بـشـكـر خـاص للدكتور عبدالهادي الشبيب على استضافته للاجتماع متمنيًا التوفيق للجميع .

وبدوره شكـر د . عبدالهـادي الشبيب الجميع على الحضور وتمنى لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني الكويت ، مؤكدا ان القيادة السياسية الكويتية تولى الشـأن الرياضي اهتمـام كبير وتضعه ضمـن اولوياتها ، وقـال ” مـن دواعي فخري ان تكون اولي خطواتي على الصعيدين الاقليمي والخارجي الانتساب لاتحاد غرب اسيا للكرة الطائرة الذي نجح خلال فترة قصيرة التقدم خطوات كبيرة للامام في سبيل نشر وتطوير اللعبة” .

وعقـب الاجتماع كشف رئيس الاتحـاد على الكـــــواري في تصريح صحفي عن اختيار وبالاجماع الشيخة نعيمة الاحـمـد الجابر الصباح رئيسة فخرية للجنة المراة في اتحاد غرب اسيا للكرة الطائرة .

وقـال الكواري ” تم خلال الاجتماع اعتماد روزنامة بطولات الاتحـاد في الفترة من ٢٠٢٤-٢٠٢٢ وكذلك لوائـح مسابقـات الاتحـاد للكرة الطائرة ” الصالات والشاطئية ” ، كما تم الموافقـة على اقامتي بطولتي غرب اسيا لمنتخبات الشبـاب في المملكة العربية السعودية ” ، وبطولة غـرب آسيا لمنتخبات السيدات في الأردن من ١ حتى ٢٥ نوفمبر المقبـل كما تم اعتمد لجان الاحتكام الخاص بالبطولتين تحديد الاجتمـاع المقبل في سلطنة عمان .