بسنت حميدة تكشف سبب غيابها عن بطولة العالم المقامة في أمريكا

كشفت العداءة بسنت حميدة لاعبة منتخب مصر في ألعاب القوى، عن سبب غيابها عن بطولة العالم المقامة في أمريكا والتي تستمر حتى 24 يوليو الجارى.

وغاب اسم بسنت حميدة عن الأسماء المشاركة في بطولة العالم بأمريكا، مما أثار الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي.

 وكتبت بسنت حميدة عبر صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "منعآ للقيل والقال والاخبار المتداوله الخاطئه عن قرار انسحابي من بطوله العالم المقامه في امريكا الان".

وأوضحت: "كل الناس عارفه اني اعتذرت عن بطوله افريقيا اللي كان موعدها قبل دوره العاب البحر المتوسط ب اسبوعين فقط !!!! وهي مده غير كافية تمامآ للعلاج بسبب الاصابه ولكني قررت المشاركه في دوره العاب البحر المتوسط بوهران علي مسؤليتي الشخصية برغم الاصابة".

وواصلت: "وكنت متواجده في مقر اللجنة الطبية المصرية بالجزائر يوميا صباحا ومساء للعلاج طول فترة الاقامة لمده اسبوع قبل المنافسة ويمكنهم التأكيد علي كلامي وعلشان اقدر العب كنت باخد جميع المسكنات الممكنة من حقن مسكنه وبرشام وبنج رش وكل ما يخطر في بالكم علشان محسش بالالم وانا دلوقتي في مرحله العلاج الصحيح والتأهيل الجيد للتمكن خوض المشاركات الدوليه القادمه".

وتابعت حميدة: "مكنتش حبا ابداا اني اتكلم ف الموضوع دا وكنت حبا اني اظهر الجانب الجيد فقط ولكن كميه الاخبار الخاطئه والتعليقات السلبيه الغير لائقه تطلبت مني ذلك".

واختتمت: "أراكم قريبا مع انتصارات دولية قادمة وارقام قياسية جديدة تحت علم مصرنا الحبيبة".

جدير بالذكر أن بسنت حميدة توجت بذهبيتي سباقي 100 متر عدو و200 متر فى دورة ألعاب البحر المتوسط التي أقيمت بوهران في الجزائر.