لأول مرة الأهرامات تستضيف النهائي العالمي لبطولة ريد بُل هاف كورت

تنطلق السبت 1 أكتوبر أمام أهرامات الجيزة فعاليات النهائي العالمي لكرة السلة " ريد بُل هاف كورت" 3 ضد 3، في منافسة بين 25 دولة بمشاركة ما يقارب 300 لاعبا، ويشارك من مصر فريق "شو تايم" في بطولة الرجال وفريق "ثري أميجوز" في بطولة النساء،  وهي المرة الأولى التي يقام بها النهائي في مصر، وتأتي بطولة القاهرة بعد البطولة الناجحة التي تم تنظيمها في روما 2021.

لأول مرة سيتم بناء ملعب كرة سلة أمام الأهرامات ليحتضن فاعليات البطولة، البطولة تحت رعاية الإتحاد المصري لكرة السلة وإشراف وزارة الشباب والرياضة وتعد نهائيات كأس العالم لريدبل مصر في الأهرامات الحدث الأهم والأكبر هذا العام. حفل الختام بمشاركة نجم الراب المصري عفرتو وسيكون من بين الحضور مدرب الرماية في الدوري الاميركي للمحترفين ليثل شوتر وأفضل لاعب "3 ضد 3" في العالم دوسان بولوت وبحضور لاعبي النادي الأهلي لاعب كرة السلة إيهاب أمين وكذلك اللاعبة نادين السلعاوي.

تجربة فريدة من نوعها وبطولة عالمية تنظم لأول مرة في مصر في أهم موقع تاريخي مصري ويوم حافل بعروض المشاهير الخاصة والألعاب والهدايا المقدمة من EG BANK والطعام الشهي من MORI CO

عن ريد بُل هاف كورت:

ريد بُل هاف كورت هي أكثر بطولات كرة سلة الشارع 3 ضد 3 عالمية على هذا الكوكب.

ولفهم كرة السلة 3 ضد 3 ، فإن الأمر كله يتعلق بالسلة ولعب هجوم عالي لتحطيم دفاعات الفريق المنافس.

من يناير إلى سبتمبر 2022 ، يتواجه أكثر من 12000 لاعب في أكثر من 25 دولة لكسب مكان في النهائي العالمي في القاهرة، مصر ]من 28 سبتمبر إلى 1 أكتوبر[.

مع الشركاء Spalding وMcDavid، تمنح Red Bull Half Court الفرق المحلية في جميع أنحاء العالم الفرصة للتقدم وممارسة لعبتهم.

لحجز تذكرتك لنهائيات ريدبل هاف كورت من هنا:

https://www.ticketsmarche.com/red-bull-half-court-world-finals_se_2414.html