مشاركة واسعة في سباق الجري بـ"دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات"

شهد سباق الجري مشاركة واسعة للسيدات من مختلف الجنسيات والأعمار من منتسبات المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة في المسابقة التي أقيمت في مضمار ميدان لمسافة 4.5 كيلومترات ضمن منافسات النسخة العاشرة من "دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات"، الدورة الأكبر من نوعها التي ينظمها مجلس دبي الرياضي تحت رعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، وتستمر حتى 21 نوفمبر الجاري.

وفازت حصة الجسمي من طيران الإمارات بالمركز الأول في فئة المواطنات، تلتها فاطمة سعيد من مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف في المركز الثاني، وحلت روضة المنصوري من هيئة كهرباء ومياه دبي في المركز الثالث.

وفي فئة المقيمات فازت بالمركز الأول لوتي لوكاس من نادي "فوز كونسبت" للياقة البدنية، تلتها في المركز الثاني لطيفة الصاروخ من نادي دبي لأصحاب الهمم، وحلت إيفيتا سترايالوفا من طيران الإمارات في المركز الثالث.

وتتضمن النسخة العاشرة من الدورة تنظيم 10 ألعاب رياضية متنوعة هي: البولينغ، سباق الجري، سباق الدراجات الهوائية، البادل تنس، كروس فت، الاسكواش، الريشة الطائرة، كرة الطاولة، الشطرنج، الألعاب الالكترونية.